«

«

خريجات مدرسة جيرار

  • تهنئ إدارة المدرسة ديانا عماد على درجة الدكتوراه من كلية الأداب قسم اللغة الفرنسية (10 من أكتوبر 2019) والجدير بالذكر أن الدكتوره ديانا واحدة من الخريجات المتميزات بمدرسة جيرار حيث كانت التاسعة على الجمهورية فى شهادة الثانوية العامة .
    كل الأمنيات القلبية بدوام النجاح والتألق.
  • تم اختيار الدكتورة سلمى طارق خريجة المدرسة رئيساً للجنة الصحة العامة بالجمعية العلمية لطلاب كلية الصيدلة جامعة الاسكندرية – ASPSE – 2019-2020
    دائماً خريجات المدرسة فى تفوق ونجاح
  • حفل تخرج طالبات جيرار دفعة 2018– 2019
    لمشاهدة الصور، اضغط هنا.
  • تحت رعاية جامعة سان جوزيف . ببيروت ــ لبنان أقيمت المسابقة الدولية للمناظرة فى الفترة من ( 10 : 17 مارس 2019 ) والتى صعدت لها ثلاث طالبات من خريجات مدرسة جيرار وهن : أمنية قنديل ــ سلمى طارق ــ هانيا محمود
    وجدير بالذكر أن الطالبات قد تم تصعيدهن بعد اجتياز مجموعة من التصفيات التى أقامتها مكتبة الاسكندرية قسم الفرنكفونى وذلك على مدار 10 لقاءات
    كان من ثمارها الطيبة مشاركة الطالبات فى المسابقة الدولية ضمن المشاركين من 16 دولة على مستوى العالم وكم كان مشرفا وصول الطالبة / أمنية قنديل للدور النهائى فى المسابقة فكانت المشاركة المصرية الوحيدة فى الدور النهائى.
    كما شرفت أ / نسرين على بأن تكون عضوا فى فريق التحكيم بالمسابقة الدولية
    لمشاهدة الصور، اضغط هنا

    لمشاهدة فيديو سلمى طارق، اضغط هنا

    لمشاهدة فيديو أمنية قنديل، اضغط هنا

  • تألق لاعبي سبورتنج للسلاح بالبطولة الأفريقية: مريم الزهيري ولينا وليد (خريجات مدرسة جيرار)
    لقراءة الخبر في الموقع الرسمي لنادي الإسكندرية الرياضي: 23 من فبراير 2019، اضغط هنا.
  • عندما الخريجين السابقين من المدارس الكاثوليكية يمتنون لمدرائهم ومدرسيهم…. (3 من ديسمبر 2018)
    لمشاهدة فيديو ISFA ، اضغط هنا.
  • في إطار تعاون (المركز المتوسطي للاتصال السمعي البصري) CMCA وCAF (الأنشطة الناطقة بالفرنسية بمكتبة الإسكندرية)، تم اختيار سلمى طارق وهي من خريجات جيرار وطالبة حاليا في كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية من قبل لجنة التحكيم من CAF لتمثيل صوت الشباب المصريين، وقد دعيت من قبل رئيس إقليم بروفانس – ألب كوت دازور لحضور فاعليات “البحر الأبيض المتوسط للمستقبل قانون 2 تحت عنوان الأولوية للشباب والابتكار” والذي عقد في 12 و13 من نوفمبر ، 2018 في مرسيليا بفرنسا. يناقش هذا القانون دور الشباب ، وكيف يشكلون مستقبل البحر الأبيض المتوسط ومقترحاتهم من أجل الابتكارات. حدث ذلك بحضور ممثلين عن حكومات البحر المتوسط ، والسلطات الإقليمية والمحلية ، وخبراء من المنظمات المحلية وأصحاب المشاريع من الشباب. وقد حضر هذة الفاعليات رئيس ألبانيا، الأمين العام للاتحاد من أجل المتوسط، ورئيس المنطقة الجنوبية PACA، وزير الشؤون الخارجية والأوروبية، ومحافظ الإسكندرية السيد عبد العزيز كونسوا والسيدة جاناونا هيريرا ، القنصل الحالي العام لفرنسا بالإسكندرية.
    لمشاهدة الصور، اضغط هنا.
  • هنأ الدكتور-السيد الصيفي-عميد كلية التجارة صباح اليوم الاثنين ٢٢/١٠/٢٠١٨ الطالبة – جانا هاني حسين بالفرقة الثالثة وحدة اللغة الفرنسية الحاصلة علي المركز الاول بطولة الجامعة في الاسكواش ١٥/١٠/٢٠١٨ – بطولة الجمهورية جامعات للعام الجامعي٢٠١٧/٢٠١٨ (٢/١٢/٢٠١٧) (مركز ثالث فردي – ثاني فرق ) ودعا الدكتور السيد الصيفي خلال التهنئه طلاب الكلية الانضمام إلى مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية وأن الكلية توفر لهم كافة الإمكانيات وتدعمهم في مختلف المجالات.
    لقراءة الخبر على فيسبوك النشاط الرياضي لكلية التجارة، اضغط هنا.
  • ألف مبروك هانيا وليد سمير خريجة مدرسة جيرار:بطولة الجامعة للسباحة القصيرة والسباحة بالزعانف
    - وقد حصل الطالب/ سيف حسن على المركز الاول في سباق ٢٠٠ م زعانف والمركز الثانى في سباق ٢٠٠م ظهر المركز الثالث في سباق ٥٠ م ظهر
    - وقد حصل الطالب/ كريم الحرازى على المركز الاول في سباق ٢٠٠ م ظهر
    - وقد حصلت الطالبة / هانيا وليد سمير على المركز الثاني في سباق ٥٠ م زعانف
    الف مليون مبروك للطلبة ومزيد من التقدم
    ‎لمشاهدة الخبر على فيسبوك رعاية شباب كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية جامعة الاسكندرية: 16 من أكتوبر 2018، اضغط هنا.
  • حفل تخرج طالبات جيرار دفعة 2017 – 2018
    لمشاهدة الصور، اضغط هنا.
  • فوز طلاب “هندسة الإسكندرية” بالمركز الأول في مسابقة جمعية مهندسى السيارات الأمريكية وكانت عيون أسامة إحدى خريجات المدرسة من فريق المجموعة.
    لقراءة المقال في جريدة الأهرام (10 من أبريل 2018)، اضغط هنا.
  • تفتخر دائماً المدرسة بخريجاتها المتميزات.
    انجي عادل عبد الكريم – أول مهندسة بحرية مصرية تتخرج من الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية في عام ٢٠١٦.
    لقراءة المقال، اضغط هنا