«

«

توقيع مذكرة تفاهم مع مركز اختبارات جامعة كامبريدج بالإسكندرية: أكتوبر 2018

  • فى إطار حرص مدرسة جيرار على الارتقاء بمستوى الطالبات فى اللغات, وتحقيقاً لهدف المدرسة فى إعداد طالبة متميزة قادرة على مواكبة تغيرات العصر وخاصة بعد تميز طالبات المدرسة فى الحصول على شهادة DALF C2 فى اللغة الفرنسية والتى تعد أعلى مستوى فى اللغة الفرنسية على مستوى العالم.
    وقد قامت إدارة المدرسة بتوقيع مذكرة تفاهم مع مركز اختبارات جامعة كامبريدج بالإسكندرية والذى بموجب تم إعلان المدرسة مركزاً معتمداً لإعداد الطالبات لكافة الاختبارات المقدمة من مركز كامبريدج (الإطار الأوروبى المرجعى الموحد للغات) في المستويات المختلفة.
    وقد تم توقيع المذكرة من قبل د/ بسنت أحمد مدير مركز كامبريدج للاختبارات الدولية والسيدة/ ميرفت برسوم وكيلة مدرسة جيرار وبحسب هذا فإن توقيع المذكرة يعد بداية الانطلاق نحو الارتقاء بمستوى الطالبات فى اللغة الإنجليزية أسوة باللغة الفرنسية مما تتيح لهن الفرصة للتميز فى جميع المجالات الدراسية والعلمية .

    Cambridge_october2018

  • كان للمدرسة شرف حضور يوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 ، منتدى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الذي عقد في فندق “فور سيزونز” بحضور السيد جورج حنا ، المدير الإقليمي لتقييم كامبريدج الإنجليزي لأفريقيا وآسيا الوسطى والدكتور باسانت أحمد ، مدير مركز كامبريدج الدولي للاختبار. وكانت لحظة طيبة للغاية عندما أعلنوا أن مدرسة جيرار أصبحت واحدة من مراكز إعداد الامتحانات المعتمد من أجل تقييم كامبردج مع السيدة ميرفت برسوم ، وكيلة المرسة درع الشرف.
    لمشاهدة الصور، اضغط هنا.

    Cambridge2_october2018