«

«

البروتوكولات الموقعة مع مدرسة جيرار

    بروتوكولات عام 2022-2023

  • البروتوكول الموقع مع جامعة مصر الفرنسية: يونيو 2022.

    في يوم السبت 11 من يونيو 2022، تم توقيع بروتوكول تعاون بين مدرسة جيرار والجامعة الفرنسية المصرية يمنح طالبات الصف الثالث الثانوي خصمًا بنسبة 15٪ على الرسوم الدراسية لمدة 3 سنوات مع إمكانية الدفع على أقساط شهرية لمدة 10 أشهر بدون فوائد.

    لقراءة الخبر، اضغط هنا

  • البروتوكول الموقع مع قسم كلية التربية الفرنسية: أكتوبر 2022.

    -تم توقيع بروتوكول مع كلية التربية بالفرنسية للسنة السادسة بحيث تستقبل المدرسة طلاب السنة الرابعة كمتدربين لعام دراسي.

    لمشاهدة الصور، اضغط هنا

    -استقبل الأب/ أنطونيوس غطاس مدير المدرسة، والسيدة/ مرفت برسوم وكيلة المدرسة يوم الخميس 16 من نوفمبر الدكتور/ محمد أنور عميد كلية التربية في إطار بروتوكول تدريب طلاب القسم الفرنسي بالمدرسة.

    لمشاهدة الصور، اضغط هنا

  • بروتوكول تعاون بين مدرسة جيرار وجامعة فاروس: 16 من نوفمبر 2022
    تم توقيع بروتوكول تعاون بين مدرسة جيرار الممثلة فى السيدة/ ميرفت برسوم وكيلة المدرسة، وجامعة فاروس الممثلة فى ا.د/ رمضان أبو العلا نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة فاروس، وذلك بحضور ا.د/ سحر حمودة عميدة كلية اللفات والترجمة جامعة فاروس، ود./هبة رفعت الحطاب مدرس بقسم اللغة الفرنسية بكلية اللغات والترجمة جامعة فاروس، وذلك يوم الأربعاء 16 نوفمبر.
    لمشاهدة الصور، اضغط هنا
  • بروتوكول جامعة فاروس: 15 من ديسمبر 2022 ، تم توقيع بروتوكول مع هيئة التدريس جامعة فاروس لاستقبال طلاب الفرقتين الثالثث والرابعة للقسم الفرنسي للتدريب قي مدرسى جيرار خلال العام الدراسي الحالي.
    لمشاهدة الصور، اضغط هنا
  • تعلن المدرسة عن توقيع بروتوكولات جديدة مع الجامعة الفرنسية في مصر UFE (15 من يونيو 2023) لفرص اكتر لطلابنا. منح دراسية حصرية لخريجي المدارس الكاثوليكية.
    لمشاهدة الصور، اضغط هنا

    بروتوكاات عام 2021-2022

  • البروتوكول الموقع مع المعهد الفرنسي المصري لإنشاء قسم فرنسي دولي في المرحلة الثانوية: مايو 2021.

    تم توقيع بروتوكول شراكة بين المعهد الفرنسي المصري والمدرسة في مايو 2021 لإنشاء قسم دولي للمدرسة الثانوية الفرنسية للعام الدراسي 2021-2022.

    لمشاهدة الخبر اضغط هنا