«

«

استقبال مدرسة جيرار لقنصل عام فرنسا بالإسكندرية السيدة / جانينا هريرا: 10 من ديسمبر 2019

في إطار احتفالات مدرسة جيرار هذا العام بمناسبة مرور مائة وثلاثين عامًا على إنشائها ، فقد شرفت المدرسة اليوم الثلاثاء 10 / 12 / 2019م باستقبال قنصل عام فرنسا بالإسكندرية السيدة / جانينا هريرا . حيث بدأت مراسم الاستقبال في طابور الصباح بعزف السلام الجمهوري المصري ثم السلام الجمهوري لفرنسا .
وقد أعقب ذلك كلمة المدرسة والتي ألقتها السيدة / ميرفت برسوم وكيلة المدرسة ، ثم قامت مجموعة من طالبات المدرسة المتميزات بتقديم باقات الزهور للضيفة الكريمة وإلقاء كلمة الترحيب ثم قامت سعادة القنصل العام بإلقاء كلمة وجهتها إلى المدرسة والطالبات أعربت فيها عن امتنانها الشديد لدعوة المدرسة وكذلك إعجابها بما تحققه المدرسة من إنجازات متميزة على جميع المستويات التعليمية والتربوية .
هذا وجدير بالذكر أنه كان في استقبال قنصل عام فرنسا الأب / أنطونيوس غطاس مدير مدرسة جيرار والأمين العام للمدارس الكاثوليكية بالأسكندرية والبحيرة ،فقد تم الاستقبال بمكتب مدير المدرسة وبحضور كل من وكيلة المدرسة ورؤساء الأقسام ومسؤولى اللغة الفرنسية . ثم قامت الضيفة بعد الاستقبال بجولة تفقدية لفصول المدرسة
بدءًا من فصول مرحلة الحضانة ثم فصول المراحل الابتدائي والإعدادي والثانوي وحجرات الأنشطة وقد أعربت فيها عن إعجابها الشديد بالأنشطة المتميزة للطالبات وما يحققنه من نتائج مبهرة وكذلك المستوى الفريد الذي تتميز به طالبات المدرسة في اللغة الفرنسية سواء على المستوى المحلي أو العالمي .
وفي ختام زيارتها للمدرسة تم تقديم درع المدرسة للسيدة / جانينا والتي أبدت سعادة بالغة بحُسن الاستقبال كما قدمت الشكر لطالبات المدرسة وجميع العاملين بها متمنية للمدرسة دوام الازدهار والتقدم
لمشاهدة الصور، اضغط هنا
لقراءة الخبر في البوابة نيوز، اضغط هنا

لقراءة الخبر في اليوم السابع، اضغط هنا

لمشاهدة الصور على فيسبوك القنصلية الفرنسية بالأسكندرية، اضغط هنا

لقراءة الخبر على فيسبوك جريدة البروجريه، اضغط هنا

لقراءة الخبر على موقع جريدة البروجريه، اضغط هنا