«

«

زيارة 5 من نوفمبر 2018

استقبلت مدرسة جيرار اليوم بمزيد من السعادة والترحيب كلاً من :
السيدة / آمال عبد الظاهر ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية
السيد / يوسف الديب ، مدير عام إدارة شرق التعليمية
السيدة / إنجي مراد ، نائب البرلمان وعضو لجنة التعليم بمجلس الشعب.
وقد رافقهم لفيف من الشخصيات العامة فى حقل التعليم بالإسكندرية وهم
الأستاذة / أميرة بدر , مدير التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم
والأستاذ / بسيونى محمد , وكيل إدارة شرق التعليمية
والأستاذة / منى الكومى , مديرة العلاقات العامة بإدارة شرق التعليمية بالإضافة إلى الكثير من الزوار المهتمين بالتعليم بمحافظة الإسكندرية .
وكان في مقدمة المستقبلين الأب/ أنطونيوس غطاس مدير المدرسة والسيدة/ ميرفت برسوم وكيلة المدرسة ، كما قدمت طالبات المدرسة باقات الزهور للضيوف الكرام تعبيراً عن سعادتهن بتلك الزيارة الكريمة.
والجدير بالذكر أن مدرسة جيرار تعد واحدة من أعرق المدارس الفرنكفونية بالأسكندرية ، فالمدرسة منذ عام 1890 تعتبر منارة للثقافة والتعليم في الإسكندرية.
وقد ألقت السيدة /آمال عبد الظاهر كلمة أعربت فيها عن سعادتها بزيارة المدرسة ، كما ألقت السيدة انجي مراد كلمة تحدثت فيها عن دور المدارس الفرنكفونية في التعليم والتربية علي مدي سنوات طويلة.
ثم قام الضيوف بجولة داخل مباني المدرسة وفصولها واستمعن إلي الطالبات ، حيث دار معهن حديث يغلب عليه الود والمحبة لمس فيه الضيوف حب الطالبات لمدرستهن وانتمائهن إليها وكذلك تقدم المستوي العلمي والتربوي لديهن. كذلك قام الضيوف بزيارة مكتبة المدرسة ومعمل العلوم والمسرح المدرسي ، وقد أبدي الزوار سعادتهم وإعجابهم بما تقدمه المدرسة من خدمة تعليمية متميزة لطالباتها ظهر ذلك جلياً من خلال الأنشطة المتنوعة والمسابقات التي تشارك بها الطالبات ويحصلن فيها علي مراكز متقدمة. وقد أعرب الضيوف عن امتنانهم بدور المعلمين وجهودهم العظيمة في رفع اسم المدرسة عالياً والارتقاء بالمستوي التعليمي والتربوي للطالبات. وقدم السيد / يوسف الديب المدير العام لإدارة شرق التعليمية شهادة تقدير إلي الأب / أنطونيوس غطاس تقديراً لجهوده العظيمة في إنجاح العملية التعليمية وانتخابه أميناً عاماً للمدارس الكاثوليكية حتي عام 2022. و في ختام الزيارة قدم السادة الضيوف وافر الشكر والامتنان إلي إدارة المدرسة و أعضاء هيئة التدريس والطالبات علي حسن الاستقبال والترحيب الكريم.

لمشاهدة الصور، اضغط هنا

لمشاهدة الخبر على موقع الفيسبوك للعلاقات العامة – إدارة شرق التعليمية – 5 من نوفمبر 2018 اضغط هنا،

لقراءة الخبر في جريدة البروجريه إيجيبسين: 14 من نوفمبر 2018، اضغط هنا.

لقراءة الخبر في الأهرام إبدو: 14 من نوفمبر 2018، اضغط هنا.