«

«

احتفال بالقنصلية البريطانية بالإسكندرية لتنفيذ برنامج المنح الدراسية الدولي للقادة الشباب بالإسكندرية – اختيار مدرسة جيرار في عام 2018 لتصبح أول مدرسة فرنسية تنضم إلي هذا البرنامج: 29 من أكتوبر 2018

أقيم بالقنصلية البريطانية بالإسكندرية يوم 29 من أكتوبر 2018 احتفالاً شرفه بالحضور السيدة Wendy Freeman القنصل العام البريطانى بالإسكندرية و السيد كريم الصفتي المدير الإقليمي بالشرق الأوسط International Academy IARS و كذلك السيدة سارة إبراهيم مدير البرنامج في مصر.
وقد شرفت السيدة ميرفت برسوم وكيلة مدرسة جيرار بدعوتها لحضور هذا الحفل وقد رافقتها في الحضور رؤساء الأقسام بالمدرسة و مسئولى اللغة الإنجليزية وكذلك أولياء أمور ثمانية و ستون طالبة من طالبات المدرسة ، وقد حضر الاحتفال العديد من مديري المدارس الإنجليزية والفرنسية بالإسكندرية .
وجدير بالذكر أن هذا هو العام الأول لتنفيذ برنامج المنح الدراسية الدولي للقادة الشباب بالإسكندرية بعد نجاح تطبيقه لمدة عامين بمدرستين دوليتين بالقاهرة.
وقد تم اختيار مدرسة جيرار في عام 2018 للمشاركة فى هذا البرنامج لتصبح أول مدرسة فرنسية تنضم إلي هذا البرنامج بالإضافة إلي مدرسة دولية أخري بالإسكندرية .
ويجب الإشارة إلي أنه تم عقد أول لقاء للبرنامج بمدرسة جيرار في الثامن من أكتوبر 2018 , ويأتي هذا من منطلق فكرة دعم التوجه الاستراتيجي للحكومة المصرية في تزويد الأجيال القادمة بالمهارات القيادية والتأثير في الأجيال القادمة والتي مما لا شك فيه تمثل مصر تمثيلاً جيداً.
ويجدر الإشارة إلي أن برنامج قادة شباب المستقبل يعني في المقام الأول ببناء الشخصية ومد جسور التواصل وتكوين فرق العمل والتدريب علي حل المشكلات وأيضاً التفكير النقدي والمهارات القيادية.

لمشاهدة الصور، اضغط هنا.

null