«

«

حصول مدرسة جيرار علي شهادة الجودة LABEL FRANCE ÉDUCATION

    تهنئ إدارة مدرسة جيرار أعضاء هيئة التدريس ، الطالبات ، والسادة أولياء الأمور لحصول المدرسة علي شهادة الجودة LABEL FRANCE ÉDUCATION والتي تمنحها كل من : وزارة الشئون الخارجية الاوروبية (MAEE) ، وزارة التربية والتعليم الفرنسية ، ووكالة التعليم الفرنسية بالخارج (AEFE) .

    في الحفل الذي نظمته السفارة الفرنسية بالقاهرة يوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر 2016 ويعد ذلك نجاح كبير يتوج قائمة إنجازات المدرسة.
    قام وفد “نسائي”متميز ، مكون من نخبة من مسؤلي وطالبات مدرسة جيرار بحضور حفل نظمته السفارة الفرنسية بالقاهرة يوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر 2016 وذلك لتسليم الشهادات الخاصة بالجودة LabelFrance Education والتي منحت للمدرسة من قبل وزارة الشئون الخارجية الاوروبية (MAEE) ، وزارة التربية والتعليم الفرنسية ، ووكالة التعليم الفرنسية بالخارج (AEFE) .
    ويتكون الوفد من : السيدة ميرفت برسوم ، وكيلة المدرسة والسيدة لور جبران، رئيس قسم الثانوي والسيدة أمل ايهاب ، رئيس قسم الابتدائي الكبير والسيدة هويدا مكرم، رئيس قسم الابتدائي الصغير ، والسيدة ايمان نيقولا، رئيس قسم الحضانة. بالإضافة إلي مجموعة متميزة من أعضاء هيئة التدريس متمثلة في السيدة شيرين فايز والسيدة آمال شريف والسيدة نيفين أنيس والسيدة سلوي يوسف والسيدة سحر تادرس والسيدة ايمان ماهر والسيدة أنند سمير ومجموعة مختارة من طالبات المدرسة المتميزات من بينهن الطالبة ياسمين الفارس والطالبة مريم هاني والطالبة سارة سليمان.
    تهنئة خاصة لفريق عمل المدرسة القائم علي هذا النجاح المشرف والذي كان ثمار لجهد كبير وتعاون ملحوظ من قبل جميع أعضاء الفريق

    استلام شهادة الجودة الفرنسية

    لمشاهدة الصور، اضغط هنا.

    والجدير بالذكر أن الحاصلين على بعثات من الحكومة الفرنسية قد حضروا الحفل الخاص بتسليم شهادات الجودة ولتدشين موقع ملتقى الحاصلين على بعثات من الحكومة الفرنسية.
    لمزيد من التفاصيل، اضغط هنا.

    وقد نظمت المدرسة يوم السبت 27 من فبراير 2017 حفل Girard Got Talent 2 بمناسبة حصول المدرسة علي شهادة الجودة الفرنسية Label France education
    لمشاهدة الصور، اضغط هنا.
    حفل 27 من فبراير 2017
    عقدت شبكة LabelFrancEducation أول منتدى إقليمى في مصر في القاهرة، في الفترة من الثلاثاء 25 إلى الخميس 27 من أبريل 2017. وقد حضرت الأستاذة ميرفت برسوم وكيلة المدرسة والأستاذة لور جبران مسئول القسم الثانوي هذا المنتدى.
    أول مندى غقليم أبريل 2017
    كما تلقت الأستاذة ميرفت برسوم وكيلة المدرسة تدريب في CIEP-SEVRES بفرنسا يخص هندسة التدريب وذلك في الفترة من 19 إلى 23 من يونيو 2017.

    لمزيد من التفاصيل، اضغط هنا.
    هندسة التدريب يونيو 2017

    تهدف وزارة التربية والتعليم بفرنسا إلي رفع كفاءة تدريس المدرسين وكذلك الهيكل التعليمي للمدارس ثنائية اللغة والناطقة بالفرنسية في جميع أنحاء العالم.
    ومن ثم فإنها تمنح الشهادات التي تشهد بالأداء المتميز لمؤسساتها و التي تمنح طلابها تعليماً معززًا للغة الفرنسية بل وتسمح لهم بدراسة المواد المختلفة باللغة الفرنسية.
    وفي عام 2016 حصلت مدرسة جيرار على LABEL FRANCE EDUCATION وهذه الشهادة صادرة من قبل وزارة الشئون الخارجية الاوروبية (MAEE) ، وزارة التربية والتعليم الفرنسية ، ووكالة التعليم الفرنسية بالخارج (AEFE)
    والجدير بالذكر ان المدرسة حصلت علي التجديد للمرة الثانية لعام 2020 – 2023 وذلك بعد أن التزمت بتطبيق معايير الجودة الفرنسية في التعليم.
    تجديد للشهادة