«

«

حصول مدرسة جيرار علي شهادة الجودة LABEL FRANCE ÉDUCATION

    تهنئ إدارة مدرسة جيرار أعضاء هيئة التدريس ، الطالبات ، والسادة أولياء الأمور لحصول المدرسة علي شهادة الجودة LABEL FRANCE ÉDUCATION والتي تمنحها كل من : وزارة الشئون الخارجية الاوروبية (MAEE) ، وزارة التربية والتعليم الفرنسية ، ووكالة التعليم الفرنسية بالخارج (AEFE) .

    في الحفل الذي نظمته السفارة الفرنسية بالقاهرة يوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر 2016 ويعد ذلك نجاح كبير يتوج قائمة إنجازات المدرسة.
    قام وفد “نسائي”متميز ، مكون من نخبة من مسؤلي وطالبات مدرسة جيرار بحضور حفل نظمته السفارة الفرنسية بالقاهرة يوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر 2016 وذلك لتسليم الشهادات الخاصة بالجودة LabelFrance Education والتي منحت للمدرسة من قبل وزارة الشئون الخارجية الاوروبية (MAEE) ، وزارة التربية والتعليم الفرنسية ، ووكالة التعليم الفرنسية بالخارج (AEFE) .
    ويتكون الوفد من : السيدة ميرفت برسوم ، وكيلة المدرسة والسيدة لور جبران، رئيس قسم الثانوي والسيدة أمل ايهاب ، رئيس قسم الابتدائي الكبير والسيدة هويدا مكرم، رئيس قسم الابتدائي الصغير ، والسيدة ايمان نيقولا، رئيس قسم الحضانة. بالإضافة إلي مجموعة متميزة من أعضاء هيئة التدريس متمثلة في السيدة شيرين فايز والسيدة آمال شريف والسيدة نيفين أنيس والسيدة سلوي يوسف والسيدة سحر تادرس والسيدة ايمان ماهر والسيدة أنند سمير ومجموعة مختارة من طالبات المدرسة المتميزات من بينهن الطالبة ياسمين الفارس والطالبة مريم هاني والطالبة سارة سليمان.
    تهنئة خاصة لفريق عمل المدرسة القائم علي هذا النجاح المشرف والذي كان ثمار لجهد كبير وتعاون ملحوظ من قبل جميع أعضاء الفريق

    استلام شهادة الجودة الفرنسية

    لمشاهدة الصور، اضغط هنا.

    والجدير بالذكر أن الحاصلين على بعثات من الحكومة الفرنسية قد حضروا الحفل الخاص بتسليم شهادات الجودة ولتدشين موقع ملتقى الحاصلين على بعثات من الحكومة الفرنسية.
    لمزيد من التفاصيل، اضغط هنا.

    وقد نظمت المدرسة يوم السبت 27 من فبراير 2017 حفل Girard Got Talent 2 بمناسبة حصول المدرسة علي شهادة الجودة الفرنسية Label France education
    لمشاهدة الصور، اضغط هنا.
    حفل 27 من فبراير 2017
    عقدت شبكة LabelFrancEducation أول منتدى إقليمى في مصر في القاهرة، في الفترة من الثلاثاء 25 إلى الخميس 27 من أبريل 2017. وقد حضرت الأستاذة ميرفت برسوم وكيلة المدرسة والأستاذة لور جبران مسئول القسم الثانوي هذا المنتدى.
    أول مندى غقليم أبريل 2017
    كما تلقت الأستاذة ميرفت برسوم وكيلة المدرسة تدريب في CIEP-SEVRES بفرنسا يخص هندسة التدريب وذلك في الفترة من 19 إلى 23 من يونيو 2017.

    لمزيد من التفاصيل، اضغط هنا.
    هندسة التدريب يونيو 2017

    تهدف وزارة التربية والتعليم بفرنسا إلي رفع كفاءة تدريس المدرسين وكذلك الهيكل التعليمي للمدارس ثنائية اللغة والناطقة بالفرنسية في جميع أنحاء العالم.
    ومن ثم فإنها تمنح الشهادات التي تشهد بالأداء المتميز لمؤسساتها و التي تمنح طلابها تعليماً معززًا للغة الفرنسية بل وتسمح لهم بدراسة المواد المختلفة باللغة الفرنسية.
    وفي عام 2016 حصلت مدرسة جيرار على LABEL FRANCE EDUCATION وهذه الشهادة صادرة من قبل وزارة الشئون الخارجية الاوروبية (MAEE) ، وزارة التربية والتعليم الفرنسية ، ووكالة التعليم الفرنسية بالخارج (AEFE)
    والجدير بالذكر ان المدرسة حصلت علي التجديد للمرة الثانية لعام 2020 – 2022 وذلك بعد أن التزمت بتطبيق معايير الجودة الفرنسية في التعليم.
    وقد سلمت أ/ كريستين جورجو ، الملحق الثقافي بالسفارة الفرنسية، الشهادات للمدارس المعتمدة يوم 27 من نوفمبر 2019 في يوم الاحتفال العالمي للمدرس
    لمشاهدة الصور، اضغط هنا.

    لسماع خطبة أ/ كريستين جورجو ، الملحق الثقافي بالسفارة الفرنسية، وأ/ ميرفت برسوم وكيلة المدرسة خلال تسليم الشهادات ، اضغط هنا.

    حفل تسليم المدارس شهادات الجودة والاعتماد : 23 من نوفمبر 2021
    في 23 من نوفمبر 2021 السيدة ميرفت برسوم وكيلة المدرسة و 3 معلمان من مرحلة رياض الأطفال :
    حضرت بسمة عادل ، رودينا محمد ، ومنة الله إيهاب ، حفل تسليم الشهادات للمدارس المعنية، بالمعهد الفرنسي ، بحضور السيد محمد نهاد، قنصل فرنسا بالإسكندرية.
    لمشاهدة الصور (1)، اضغط هنا
    لمشاهدة الصور (2)، اضغط هنا

    تجديد علامة الجودة LabelfrancEducation لمدرسة جيرار للمرة الثالتة (أغسطس 2022) !
    تهانينا!!
    دائما ما يطرق النجاح باب الذين يستحقونه… تجديد علامة الجودة LabelfrancEducation لمدرسة جيرار للمرة الثالتة ! حصلت مدرسة جيرار علي علامة الجودة الفرنسية LabelfrancEducation يوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من أكتوبر ٢٠١٦، وذلك خلال حفل نظمته السفارة الفرنسية بالقاهرة. وبنهاية العالم الثالث، تمكنت مدرسة جيرار من تجديد علامة الجودة.
    ومنحت السيدة كريستين جورجو، ملحق بالسفارة الفرنسية في مجال التعاون لصالح اللغة الفرنسية، شهادة تجديد علامة الجودة LabelfrancEducation للمدرسة في السابع والعشرين من نوفمبر ٢٠١٩.
    وبعد فحص ملف مدرسة جيرار، تم إبلاغ المدرسة في الثالث من أغسطس ٢٠٢٢ أنه قد صدرت موافقة لمنح المدرسة تصنيف الجودة LabelfrancEducation. للمرة الثالثة علي التوالي
    وفي هذه المناسبة، تتوجه مدرسة جيرار بكل الشكر للإدارة ولكل الفريق التربوي من أجل جودة عملهم وتفانيهم. وتتوجه بالشكر بخاصة إلى الفريق التعليمي الفرنسي الذي ساهم في تجميع ملف تجديد الاعتماد.
    ومرة أخرى مبروك لهذا النجاح المستحق عن جدارة…

    ورشة عمل للمدارس الحاصلة على شهادة الجودة والاعتماد الفرنسية: 15 من سبتمبر 2022
    ورشة عمل لموظفي إدارة المدرسة أدارتها أ/ كاثرين بلونز – بيير (دكتوراة في الآداب والحضارة الفرنسية / ماجستير 2 في علوم اللغة “Didactique du français langue étrangère (FLE)” / رئيس وحدة الخبرة والجودة داخل قسم اللغة الفرنسية في France Éducation International) في جيرار في 15 من سبتمبر 2022 للمدارس الحاصلة على شهادة الجودة والاعتماد الفرنسية.
    لمشاهدة الصور، اضغط هنا

    حفل استقبال في القنصلية الفرنسية لتسليم مسؤولو المدرسة شهادة تجديد الجودة الفرنسية: 30 من نوفمبر 2022

    حضر مدير المدرسة الأب أنطونيوس غطاس و وكيلة المدرسة مدام ميرفت برسوم بالإضافة إلى لفيف من مسؤولي المواد و المدرسين بالمدرسة يوم الأربعاء الموافق ثلاثين من نوفمبر 2022 حفل استقبال انعقد في القنصلية الفرنسية، وخلال هذا الحفل، تم تسليم مسؤولو المدرسة شهادة تجديد الجودة الفرنسية.
    Label Franceducation وذلك بحضور السيد محمد نهاض قنصل فرنسا و مسؤولي المدارس الكاثوليكية المختلفة ومدرسيها بالإضافة إلى مسؤولي المركز الثقافي الفرنسي بالقاهرة. خالص التهنئة لمدرسة جيرار

    * لمشاهدة الصور، اضغط هنا
    * لمشاهدة الخبر في جريدة الأسبوع (30 من نوفمبر 2002)، اضغط هنا
    * لمشاهدة الخير على فيسبوك قنصلية فرنسا بالإسكندرية (1 من ديسمبر 2022)، اضغط هنا